الأربعاء , أكتوبر 23 2019
الرئيسية / رياضية / منتخبات المبارزة تخوض البطولة الآسيوية في يونيو

منتخبات المبارزة تخوض البطولة الآسيوية في يونيو

تتواصل تدريبات لاعبي منتخبات المبارزة على صالة اتحاد اللعبة في الدعية، استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا الـ23 لفردي وفرق العمومي، والتي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو على صالة «تشيبا بورت»، من 13 إلى 18 يونيو المقبل.
ويترأس وفد الكويت الذي يغادر إلى طوكيو، في 9 يونيو المقبل، المدير الفني للمنتخبات عبدالكريم الشملان ويضم حسن مال الله (إدارياً) وماركو سياستو وسركيس إيفازيان وتوريه بابا قاسوم وراشد الشمالي (مدربين) وسعود غازي الزامل (مساعد مدرب)، واللاعبين: محمد الفضلي وبندر ويوسف الشملان وعمار العماري (سابر) وعلي الفضلي وعبدالعزيز الشطي وحسن الفودري (ايبيه) وخالد عبدالكريم وياسر علي وعلي نصار وعلي فاضل (فلوريه).
وكشف الشملان أن التدريبات الرسمية للبطولة ستبدأ، في 11 يونيو المقبل، على أن يشهد اليوم التالي الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة والآخر المختص بالحكام، ومعاينة أسلحة المشاركين.
وشدد على أن جاهزية لاعبي الكويت عالية لخوض البطولة وتحقيق مراكز متقدمة، خصوصا وأن هذه النسخة تعد مهمة جدا، باعتبارها تشكل الجولة الافتتاحية من سباق تجميع النقاط للتأهل عن القارة الآسيوية إلى أولمبياد طوكيو 2020.
وأضاف: «يتواصل سباق تجميع النقاط في كأس العالم التي تقام في يوليو المقبل، ويتوالى من خلال بطولات عالمية وقارية تستمر حتى أبريل 2020، ومن لم يحالفه الحظ في التأهل عبرها، سيكون لديه فرصة أخرى من خلال تصفيات قارية (آسيا زون) تقام أواخر الشهر المذكور، لحجز بطاقات أخرى إلى الدورة الأولمبية».
وثمن الشملان الدعم الذي تتلقاه المبارزة ولاعبيها ومنتخباتها من قبل الهيئة العامة للرياضة ممثلة بمديرها العام الدكتور حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا ومجلس الإدارة الجديد لاتحاد اللعبة بقيادة عبدالله الوعلان.

شاهد أيضاً

أستون فيلا… العودة الأغلى إلى الـ«بريمير ليغ»

عواصم – وكالات – بعد 3 أعوام من سقوطه الى الدرجة الأولى، عاد أستون فيلا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.